23‏/09‏/2009

رحلة صيدنايا معلولا : الأثنين 21/9/2009

تم نشر هذا المقال من قبل إدارة الموقع في 5:22 م 3 تعليقات

رحلة صيدنايا و معلولا

في صباح يوم الأثنين الواقع في الحادي و العشرون من شهر أيلول جمعنا أنفسنا و ركبنا الباص معلنين بداية الرحلة المتفق عليها إلى صيدنايا و معلولا

بدأنا الرحلة في حافلة تجمعنا كلنا فيها فرحين نرتل حينا و ننشد حينا أخر

بداية محطاتنا كان دير مارجرجوس في صيدنايا ذاك الدير القديم الرائع الذي يعد من أهم المناطق التي تعد رمزا كبير للقديس جاورجيوس ..... زرنا الدير و مغارته و جلسنا فيه قليلا ......... و بعد ذلك توجهنا إلى دير الشيروبيم ذاك الدير الشامخ في أعلى جبال صيدنايا الرائع في بناءها و المدهش في جماله

بقينا فيه مدة قليلة أستطعنا فيها تعلم بعض التراتيل و لعبنا الألعاب و تناولنا الغداء

بعد دير الشيروبيم توجهنا إلى دير القديسة تقلا في المدينة الرائعة معلولا

زرنا الدير و شربنا من مائه و غرنا عميقا في فج معلولا الملاصق للدير .....

أنهينا الفج مشينا قليلا لنصبح في دير سركيس و باخوس قضينا فيه بعض الوقت و عدنا في النهاية و ركبنا الباص متجهين إلى الشام

يحمل كل منا فرح كبير ......

و هذه بعض الصور من الرحلة

3 التعليقات:

يعني فعلا الرحلة كانت من أروع الرحل يلي عملتها

لان ما كانت مجرد رحلة فقط أنما كانت تجربة حياة كتير حلوة

بشكر الله لأنو كان حاضر معنا وبشكروا كمان على المصور الفنان يلي قدر ينقل جزء كبير من الفرح والسلام يلي عشنا بيناتنا ويلي كان ظاهر على وجوه أخوتنا وأهالينا وأصدقائنا

أكيد طبعا منشكر الله على توفيقنا بالرحلة

و تانيا :
أي بعد شوي بصدق ها :)

و تالتا :
يعني الفضل الأخير بنجاح الرحلة هو لتنسيقة و تزبيطها و حسن إدارتها بس انو لا تنسي ها أهم شي التنسيق