02‏/06‏/2010

ألعاب 4

تم نشر هذا المقال من قبل غير معرف في 12:48 ص لا يوجد تعليقات

ألعاب منوعة
_1_
فريقين ، قطع صغيرة من ورق الجرائد توضع في الوعاء الأول ويحاول كل لاعب من كل فريق نقل القطع الصغيرة بواسطة قشة ( شرمونة ) أو بواسطة عيدان شيش من الوعاء الأول إلى الوعاء الآخر.

_2_
كل فريق يحصل على ورقتين من الصحف ، الجريدة الأولى توضع على الأرض أمام اللاعب الأول ، هو يقف عليها والصحيفة الآخرى يضعها أمامه على الأرض ثم يقف عليها ويستمر بنقل الجريدة الخلفية إلى الأمام ليقف عليها تسمتر حتى يصل اللاعب إلى الهدف المطلوب ومن ثم يركض ليعود إلى مكانه ويستمر اللاعب الذي يليه.
_3_
فريقين كل لاعب من كل فريق يحاول أن يرمي القطع النقدية لتستقر على جريدة توضع على الأرض على مسافة معينة.
_4_
لاعبين يتم إغماض أعينهما وكل لاعب يحمل جريدة ملفوفة كمضرب يحاول ضرب اللاعب الآخر بها ضمن منطقة اللعب
_5_
يقوم كل فريق بفتح رول محارم التواليت، والتي تحمل بواسطة اعضاء الفريق ومحاولة عدم تمزيق الحية، و تمتد خلال البناء الفريق الذي يحصل على اطول حية للوصول إلى الهدف المطلوب

_6_
يتم صنع ثقبين في جريدة لاعبين يضعان إما يداهما أو رجليهما ضمن الثقبين ومحاولة الركض للوصول إلى الهدف المحدد دون تمزيق الجريدة.
_7_
فريقين كل لاعب من كل فريق يحاول أن يربط وشاح حول رقبة لاعب آخر بواسطة يد واحد وهكذا الفريق الأسرع هو الفريق الفائز .
_8_
اغماض العينين ومحاولة ارتداء ملابس( بينطال ، جرابات، تشيرت ،وشاح ، قبعة كفوف، حذاء) ، يمكن أن تكون الملابس ضمن الغرفة ويقوم اللاعب بعد اغماض أعينه البحث عنها وارتدائها)

_9_
كل لاعب يمسك البطاطا بين ركبتيه ويحاول نقلها إلى الهدف (رالي البطاطا)
_10_
كل فريق يحصل على الكمية نفسها من البطاطا المسلوقة ، اللاعب الأول يبدأ بتقشيرو وأكل البطاطة الخاصة وعند الأنتهاء يبدأ اللاعب الثاني وهكذا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أذا لديك اي أستفسار أو تعليق أو أقتراح
يمكنك كتابته هنا
--------------------------------------
عائلة سيدة الوحدة