11‏/04‏/2011

موقع جديد وشبكة أصدقاء لجان فانييه

تم نشر هذا المقال من قبل إدارة الموقع في 8:47 م 2 تعليقات


لم يفز جان فانييه بجائزة تمبلتون 2011 (Templeton Prize). ما زلنا نأمل في عام 2012، والذي يوافق الذكرى الـ 40 للجائزة، حيث سيكون جان فانييه مرشحاً. الفائز الأول بهذه الجائزة كان الأم تيريزا. رُشح جان فانييه أيضاً لجائزة نوبل للسلام 2012، والتي سيتم الإعلان عنها في أكتوبر.
الآن نحن بحاجة لمساعدتكم أكثر من أي وقت مضى. ونحن حريصون جداً على الاستمرار في البناء على الزخم الذي تم إنشاؤه مؤخراً. هناك أربع طرق يمكنك المشاركة الآن في بناء الاعتراف العلني بجان فانييه ورسالته واعماله.
1. توسيع شبكة الدعم. يوجد حالياً 250 عضواً، ونأمل أن نصل إلى 1000 خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. أدعو أصدقائك للانضمام، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى network@jean-vanier.org. يمكنك أيضاً وضع الرسالة التالية كتوقيع في الجزء السفلي من رسائل البريد الإلكتروني، و/ أو على موقع الويب الخاص بك:
انضم إلى الشبكة الدولية لدعم جان فانييه وأعماله، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى network@jean-vanier.org
  1. 2. قم بزيارة موقع الويب الجديد عن جان فانييه: http://www.jean-vanier.org/info/en/home. شارك رابط الموقع مع أصدقائك ومعارفك. هناك ستجد صفحة تفاعلية جديدة تحت إسم (أصوات الأصدقاء Voices of Friends). يمكن للزوار إرسال قصتهم عن كيف لمس جان فانييه حياتهم، أرسل صورة أو الذكريات ، أو إرسل تحية لجان فانييه. يُرجى المشاركة وتشجيع الآخرين على ذلك!
3. انشر الموقع والشبكة على الإنترنت. سوف تجد لافتات وملصقات في عدة لغات لتعزيز شبكة الدعم لجان فانييه على موقع الأرش الدولي والتي يمكنك طباعتها ومشاركتها أيضاً.
4. الرجاء الصلاة، ولا سيما لأولئك الغير قادرين على المشاركة في أي من الطرق المذكورة أعلاه، برجاء الصلاة معنا.
دعونا نعمل معاً في الأسابيع والأشهر المقبلة. بقدر قوة شبكتنا، بقدر ما يزيد زوار موقع جان فانييه، وستزيد القصص التي يشاركها الزوار على صفحة "أصوات الأصدقاء"، وسيتسع التأثير في العموم. يمكننا تجاوز هذا التحدي فقط إذا كنا نعمل معاً.
شكراً لدعمكم الصادق!

2 التعليقات:

أكيد أنا بشارك و بدعم جان فانييه

بدعم هالشخص يلي خلق إيمان و نور

و قدر أنو يصل لكتير أشخاص ما عرفوه أبدا لا شكل و لا صوت

بس عاشو كلماتو و حياتو

أكيد يا شباب بس حابب نوه

أنو مصدر المقالة هو موقع إيمان و نور في الشرق الأوسط

Emanwanour.org

إرسال تعليق

أذا لديك اي أستفسار أو تعليق أو أقتراح
يمكنك كتابته هنا
--------------------------------------
عائلة سيدة الوحدة